إبراهيم سعيد مشيدا بموسيماني: يشبه جوزيه ويلعب المباريات الكبيرة جيدا

Emad
رياضة عربية
Emad18 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
إبراهيم سعيد مشيدا بموسيماني: يشبه جوزيه ويلعب المباريات الكبيرة جيدا

قال إبراهيم سعيد مدافع الأهلي والزمالك والإسماعيلي ومنتخب مصر الإسبق، إن ما حققه الأهلي بالأمس إنجاز رائع، وذلك بعدما فاز بالبطولة العاشرة له في منافسات دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن مدربه بيتو موسيماني يشبه أسطورة الفريق مانويل جوزيه.

وأضاف سعيد، خلال تصريحات تلفزيونية، إن هذا الشبه يرجع إلى قدرة المدير الفني الجنوب إفريقي على التعامل مع الماتشات الصعبة والنهائيات، حيث يجيد تهيئة اللاعبين لتقديم أفضل أداء والخروج بأفضل نتائج، مشيرًا إلى أنه كان واثقا من نجاحا بالرغم من أنه تعرض لانتقادات واسعة طيلة الأشهر الماضية بسبب تذبذب أداء الفريق وعدم تقديم الكرة الهجومية التي يحبها الجمهور.

وتابع، أن الأهلي لعهب بشكل رائع في البطولة واستطاع التغلب على منافسين أقوياء على غرار صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي واستطاع الإطاحة بهما قبل أن يتأهل إلى المباراة النهائية، وبالتالي فإن هذه البطولة لا يمكن أن توصف بـ”الضعيفة”، أو يجرى التقليل منها، وبالتالي فإن لاعبي الزمالك لا يجب أن يلوموا إلا أنفسهم بعدما قدموا عروضا هزيلة وخرجوا مبكرا من دور المجموعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.