تشامبرلين: أستعد بقوة للموسم القادم .. ونسيت ما حدث معي في العام الماضي

Emad
رياضة عالمية
Emad18 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
تشامبرلين: أستعد بقوة للموسم القادم .. ونسيت ما حدث معي في العام الماضي

قال الدولي الإنجليزي أليكس أوكسلايد تشامبرلين، لاعب ليفربول، إنه نسى كل تفاصيل الموسم الماضي، بعدما أبعدته الإصابات عن معظم مباريات الفريق، مشددًا على أنه يستعد يستعد بكل قوته، حتى يقدم مردودا أفضل خلال الموسم المقبل، إذ بدأ الريدز معسكره في النمسا قبل 6 أيام استعداد للموسم الجديد.

وأضاف تشامبرلين خلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، أن هناك أشياءً كثيرة ممتعة في المعسكر التحضيري، لكن يجب العمل بمنتهى القوة والجد، مشيرًا إلى أن الامور تسير بشكل جيد على مستوى التدريب، والتغذية، المرافق، والفيزيائيين، كما أنه يعيش للحاضر وبالتالي فإنه قد حدث ما حدث معه في السنوات الماضية ويأمل أن تحمل السنوات القادمة ما هو أفضل.

وتابع لاعب خط الوسط في ليفربول: “نحن كلاعبي كرة قدم يجب أن نواصل العمل حتى في العطلة الصيفية، وإلا فإن الأداء لن يكون جيدا في الموسم، وبخاصة أنني أتنافس مع عدد من أفضل لاعبي العالم هنا في أنفيلد، وبالتالي فأنا أبذل قصارى جهدي، لمواصلة العمل وأحافظ على لياقتي البدنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.