مدرب البرازيل: ألفيس سيكون قدوة اللاعبين في أولمبياد طوكيو

Emad
2021-07-18T22:38:51+03:00
رياضة عالمية
Emad18 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
مدرب البرازيل: ألفيس سيكون قدوة اللاعبين في أولمبياد طوكيو

قال أندري جاردين، مدرب البرازيل الأولمبي، إن داني ألفيس قائد مثالي وسيستطيع قيادة الفريق بشكل مثالي، خلال منافسات أولمبياد طوكيو 2020، التي تنطلق بعد أيام قليلة، رغم تقدمه الكبير في العمر حيث يبلغ 38 سنة، لعب فيها مع إشبيلية وبرشلونة وباريس سان جيرمان ويوفنتوس، إذ يستهدف أيضا المشاركة بعد أشهر في كأس العالم التيي تستضيفها قطر.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 41 سنة خلال تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن اللاعب يتمتع بكاريزما عالية، كما أن كل أفراد الفريق يحبونه، وبخاصة أنه حقق إنجازات رائعة طيلة مشواره كلاعب كرة قدم، وفاز بـ41 لقبا خلال عقدين، وبالتالي فإنه سيحاول تقديم أداء قوية ضد البرازيل وكوت ديفوار والسعودية.

وتابع، أن داني مثال رائع لهذا الجيل من اللاعبين البرازيليين، رغم أنه يلعب في هذه المسابقة، لكنه سيكون قدوة لكل لاعب، وسيحاول الفوز بهذا اللقب لكي يُضاف إلى سجله المرصع بالألقاب، وبخاصة أنه لم ينجح في الفوز به أو بكأس العالم وهو ما سيجعل أكثر إصرارا رغبة في خوض هذا التحدي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.