طاهر محمد طاهر: تعاهدنا في قطر على المشاركة في هذه النسخة من مونديال الأندية

Emad
رياضة عربية
Emad18 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
طاهر محمد طاهر: تعاهدنا في قطر على المشاركة في هذه النسخة من مونديال الأندية

أعرب طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي، عن سعادته الغامرة بتتويج الفريق ببطولته العاشرة في دوري أبطال أفريقيا، بعدما نجح في تخطي عقبة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي استضافها مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وهنأ طاهر، جمهور النادي الأهلي على الفوز، وبخاصة أن مشوار الفريق لم يكن سهلا على الإطلاق، إذ واجه صعوبات كبيرة في دور المجموعات، ولم يكن الأداء جيدا، وتأهل الفريق بصعوبة إلى الدور ربع النهائي، في المركز الثاني بعد سيمبا التنزاني، لكنه استطاع تدارك الأمر بعد ذلك وفاز على صن داونز والترجي التونسي على الترتيب قبل أن يسحق كايزر تشيفز.

وأضاف خلال تصريحات عبر قناة النادي، أن اللاعبين تعاهدوا على العودة إلى كأس العالم الموسم المقبل، أثناء المشاركة في النسخة السابقة، حيث حصل الفريق على المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد تخطي عقبة بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، مشيدًا بمشاركته في أولمبياد طوكيو، وأشار إلى أنه سيلعب في اليابان بمعنويات عالية بعدما حقق أول ألقابه القارية مع الأهلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.