بوفون: ساري يستطيع قيادة يوفنتوس إلى قمة الكرة الإيطالية

Emad
رياضة عالمية
Emad17 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 11 شهر
بوفون: ساري يستطيع قيادة يوفنتوس إلى قمة الكرة الإيطالية

قال الحارس الإيطالي، جيانلويجي بوفون، لاعب يوفنتوس السابق، وبارما الحالي، إن فريقه الأسبق سيتوج بلقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل، وإنه سيقدم أداءً أفضل تحت قيادة قيادة مدربه الجديد ماسيميليانو أليجري، من ذلك الذي قدمه في العام الماضي مع أندريا بيرلو، عندما تُوج إنتر ميلان باللقب للمرة الأولى منذ عقد كامل.

وأضاف خلال تصريحات نشرتها صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، إن السيدة العجوز يمتلك أدوات كثيرة تؤهلة لاستعادة السيطرة على الكرة الإيطالية مرة أخرى، وبالتالي فإن أليجري سيكون مطالبوا بالفوز بالسكوديتو، متوقعًا أن تشهد المسابقات المحلية الموسم المقبل منافسة شرسة بسبب وجود كبير من المدربين المميزين

وذكر بوفون، أن ساري ومورينيو وأليجري وسباليتي سيتواجدون في الدوري الإيطالي وهو ما يعني الحصول على مسابقة متفجرة، وأن يزيد مستوى الإثارة في إيطاليا مرة أخرى مثلما كان عليه الوضع في السابق، لكن أليجري سيتفوق عليهم جميعا نظرا لتدريب يوفنتوس الذي يعتبر الفريق الأقوى في إيطاليا، ويمتلك أحد أفضل اللاعبين في العالم وهو أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.