تقارير: ليفربول لن يترك صلاح لريال مدريد

Emad
رياضة عالمية
Emad17 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
تقارير: ليفربول لن يترك صلاح لريال مدريد

يبدو أو ليفربول، يرفض التخلي عن الدولي المصري محمد صلاح، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، وبخاصة أنه يرتبط بعقد مع النادي حتى يونيو 2023، رغم أنه تسبب في إثارة جدل كبير حول مستقبله مع النادي، طيلة الموسم الماضي، بعدما ألمح في أكثر من مناسبة إلى أنه قد يخرج من أنفيلد، وسط أنباء حول تدهور علاقته بيورجن كلوب المدير الفني للنادي، والدولي السنغالي ساديو ماني.

وبدأت الأقاويل، عندما صرح “مو” في ديسمبر من العام الماضي، لصحيفة “آس” الإسبانية بأنه لا يستبعد الرحيل عن الريدز، وأنه قد يلعب في الدوري الإسباني، في ظل أقاويل بشأن تنافس ريال مدريد وبرشلونة من أجل الحصول على خدماته، وهو ما كرره في مارس 2021، خلال تصريحاته لصحيفة “ماركا”.

وأكدت تقارير، أن ريال مدريد يضع صلاح في حسبانه، إذا فشل في التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، الذي يرفض التوقيع على عقود التجديد حتى الآن مع فريقه، وهو ما يعني أنه سيكون لاعبا حرا بداية من شهر يناير المقبل لأن عقده ينتهي في حديقة الأمراء في 30 يونيو المقبل، لكن صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، أكدت أن ناديه يرفض التفريط في خدمات اللاعب، إذ يعتبره كلوب جزءً أساسيا من خططه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.