رياض محرز يضع حدًا لأنباء رحيله: لا أرى ما هو أعلى من مانشستر سيتي

Emad
رياضة عالمية
Emad16 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
رياض محرز يضع حدًا لأنباء رحيله: لا أرى ما هو أعلى من مانشستر سيتي

فند الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي بطل البريميرليج، ما أثير بشأن رغبته في الرحيل عن النادي، بسبب عدم اعتماد المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا عليه في المباريات بشكل منتظم منذ أن تعاقد مع الفريق في صيف عام 2018، وافدا إليه من ليستر سيتي مقابل 67 مليون يورو.

وقال الجناح الجزائري، إنه لا يرى أي فريق أفضل من مانشستر سيتي حتى يطمح في الانتقال إليه، وذلك خلال تصريحات نقلتها شبكة بريطانية “مانشستر إيفينينج نيوز”، حيث أكد أنه يفضل اللعب في الدوري الإنجليزي على أي دوري أخر في العالم نظرا لقوة المنافسة، رغم أنه ظل حبيس مقاعد البدلاء في أول عامين له مع الفريق، لكنه بدأ يشارك تدريجيا بداية من الموسم المنقضي.

وتوج رياض محرز مع فريقه بالبريميرليج، كما خسر المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، أمام تشيلسي الإنجليزي، وأكد أنه لديه أهداف يرغب في أن يحققها ناديه الحالي، إذ أنه يرى اللعب تحت قيادة بيب جوارديولا أمرا ممتعا للغاية، كما أنهما يرتبطان بعلاقة رائعة، ويحرص على التعلم منه باستمرار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.