لاعب الزمالك الأسبق يسخر من الأهلي: “لو واجه الحظ سيفوز عليه”

Emad
رياضة عربية
Emad15 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
لاعب الزمالك الأسبق يسخر من الأهلي: “لو واجه الحظ سيفوز عليه”

أكد شوقي السعيد لاعب الزمالك والإسماعيلي والجونة السابق، أنه لن يشجع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل، حيث يلعب ضد نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، موضحًا: “سأكون أسعد شخص في العالم إذا خسر الأهلي، ولا أتمنى أن يفوز بأي بطولة لأنه ينافس الزمالك”.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: “لا أعترف بالروح الرياضية وأريد أن يفوز كايزر تشيفز بالمباراة، شعرت بحزن عميق عندما سجل محمد مجدي قفشة الهدف الثاني للأهلي في النسخة السابقة من دوري أبطال أفريقيا، وأقول إنه واحد من أسوأ أيام حياتي، لأنني قطعت قميصي فرحا بتسجيل شيكابالا هدف التعادل للفريق، لكن ما حدث بعد ذلك لن أنساه أبدا”.

وتابع: “الأهلي محظوظ، ولو كان الحظ فريقا لانتصر عليه الأهلي، لكن لاعبيه مجتهدين، ولوا الحظ والتوفيق لما تغلبوا على الصفاقسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في عام 2006، وإذا سدد قفشة كرة الهدف الثاني 100 مرة لن يستطيع إحراز الهدف مرة أخرى، أما بالنسبة لوليد سليمان فهو أكثر لاعب مؤذي، أما أنا وطارق حامد وأيمن أشرف فإننا نلعب بقوة لكننا لا نؤذي الخصوم مثل وليد”.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.