رمضان صبحي: سنحاول تحقيق أفضل نتائج في أولمبياد طوكيو

Emad
رياضة عربية
Emad15 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رمضان صبحي: سنحاول تحقيق أفضل نتائج في أولمبياد طوكيو

قال رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأوليمبي ونادي بيراميدز، إن منتخب بلاده يحترم المنتخبات المنافسة في جورة الألعاب الصيفية “طوكيو 2020″، لكنه يسعى إلى تحقيق نتائج طيبة، وبخاصة أن الفريق يضم نخبة من لاعبي مصر، حيث من المقرر أن يلعب الفراعنة ضد منتخبات إسبانيا في 22 يوليو والأرجنتين بعدها بثلاثة أيام، وأخيرا المنتخب الأسترالي في 28 من الشهر ضاته.

وأضاف صبحي خلال تصريحات تلفزيونية، أن المنتخب دخل مرحلة صعبة، لأنها ستشهد حصاد عمل الفريق طيلة السنوات الثلاث الماضية، حيث بذل كل اللاعبين أقصى جهدهم، ولم يبخل الجهاز الفني بقيادة  شوقي غريب عن المنتخب الأولمبي بأي شيء، موجها الشكر لكل اللاعبين الذين لم يوفقوا في التواجد بالأولمبياد.

وتابع لاعب منتخب مصر الأوليمبي: “نركز بشكل كبير من أجل الخروج لأفضل النتائج، فقد دخلنا معسكرا مغلقا، والمباريات لن تكون سهلة أبدا، وبالطبع هي أصعب من كأس الأمم الأفريقية التي فزنا بها في مصر، فقد ساندنا جمهورنا قبل عامين، واليوم لن يكون الجمهور متواجدا في أرض الملعب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.